السبت، 6 أغسطس 2016

العميد (حسن معلا) في قبضة (جيش الفتح) ومعارك حلب مستمرة مشاركة

أعلنت فصائل غرفة عمليات (جيش الفتح) اليوم الجمعة، بدء استهداف نقاط قوات النظام في حي الراموسة بحلب، تمهيداً لاقتحامها، وفك الحصار عن المدينة، وذلك عقب سيطرتها على كلية المدفعية بالكامل.
وأفادت جبهة فتح الشام، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ببدء التمهيد بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة من داخل مدينة حلب على ما تبقى من نقاط قوات النظام في حي الراموسة، سعياً منها للسيطرة على الحي وفك الحصار عن المدينة المحاصرة.
ويأتي ذلك بعد إعلان فصائل في (جيش الفتح) سيطرتها على كامل كلية المدفعية في حي الراموسة، وتكبيد قوات النظام وميليشياته خسائر في الأرواح تمثلت بمقتل وجرح وأسر العشرات من عناصرها، وخسائر في المعدات تمثلت بتدمير قاعدة كورنيت بحاجز المول قرب مدفعية الراموسة، وتدمير قاعدة إطلاق صواريخ لقوات النظام متمركزة فوق بناء المول في “مشروع 3000 شقة” بحلب، إضافة إلى تدمير مدفع 23 على جبهة كلية المدفعية بصاروخ موجه، وانفجار مستودع للصواريخ داخل كلية المدفعية.
ومن بين الأسرى الذين وقعوا بأيدي الثوار، بحسب مصادر عسكرية، العميد “حسن معلا”، والذي أسر اليوم أثناء محاولته الهرب من كلية المدفعية، وبث ناشطون ميدانيون صورةً للعميد (معلا) بعد تعرضه لإصابات طفيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق